تاريـــخ الشركة

تعود نشأة شركة مينار فايبرو إلى سنة 1965 حيث تعد من الشركات المتخصصة والرائدة في مجالات معالجة و تحسين التربة الضعيفة على مستوى العالم وقد تم حتى اليوم استخدام هذه التقنيات المتخصصة في اكثر من 40 بلدا لمجموعة واسعة من المشاريع .

تعتبر مينار فايبرو شركة تابعة لمجموعة شركات مينار العالمية ولقد تم دمج شركة مينار الشرق الاوسط مع الفرع المتخصص في معالجة و تحسين التربة من شركة سوليتانش باشي وذلك لما لها من باع طويل في تنفيذ العديد من المشاريع الناحجة باستخدام تقنية الدمك الاهتزازي في العربية المتحدة الامارات على مدار العشر سنوات الاخيرة.

حاليا، تعتبر مينار فايبرو شركة متكاملة في الهندسة الارضية والتي تجمع بين القيمة الهندسية و التقنيات المبتكرة لتوفير افضل وانسب الحلول لإرضاء عملائنا و مساعدتهم على تقليل التكلفة الإجمالية للمشروع بطريقة هندسية آمنة و إقتصادية. من الاهداف الرئيسية التي تتبناها مينار فايبرو هو الريادة في مجال تحسين التربة من خلال استخدام الثروة المعرفية والخبرة والضمانة في كل مشروع وتطبيق افضل الطرق في الحسابات الهندسية ومراقبة الاعمال الحقلية بالاضافة الى توفير افضل الوسائل في تشغيل المعدات في الموقع.

تمتلك مينار فايبرو التقنيات والمعرفة اللازمة لعمل المشاريع ذات المساحات الكبيرة لتشمل جميع المنشآت الخاصة و العامة التس والتي تشمل المباني التجارية، المباني السكنية، المنشآت الصناعية، المواني، المطارات، الطرق والمنشآت الخاصة في قطاع النفط والغاز بالاضاقة الى المشاريع الصغيرة لتشمل الفلل والمنشآت الصناعية.

توفر شركتنا  بدائل عملية وفعالة من حيث التكلفة للمباني التي تقام على الأساسات الخرسانية العميقة. لهذا صممت حلولنا لتوفير الوقت والتكلفة، سواء في المراحل الأولى او المراحل التالية للبنية التحتية.

 

تهدف مينار فايبرو الى القيام بالمشاريع والتي تحمل صفة (التصميم-البناء) لضمان نتائح مستدامة من خلال ضمان قدرة التحمل وتقليل نسبة هبوط  التربة بعد بناء المباني اضافة الى تقليل نسبة السيولة للتربة الى الحدود الهندسية الملائمة.